م ــــــلاذي .. ~

.๑. سريعة .๑.
" أعود لأكتب ، و أكتب لأعيش ، و أعيش لأحقق غاية الإله " أومي

همسـة أمل





صندوق الأمل ( همسة) 

لأن الحياة بالنسبة لي صناديق متنوعة و مختلفة ، صناديق نضع فيها تلك الأشياء الجميلة باعتبارنا نحن المسؤلين عليها و طبعا لن نرضى إلا بالجميل وسنطمع في الأجمل .. 

بيد أنه في بعض الأحيان ، تأتي تلك الأيدي الفضولية ، تلك الأيدي التي تكون أقوى منا فترمي لنا ببعض الأشياء السامة و الملوثة و القبيحة في صناديقنا الجميلة ، لكن إرادتنا و تصميمنا على أن تحتوي صناديقنا الجميل و الأجمل تنتصر ، و بإرادتنا نزيلها إلى الأبد ...

تلك الصناديق العديدة المختلفة في هذه الحياة ، هي التي تشكل روعة الحياة .. هي من تعزف ذلك الإيقاع الرائع، صاخب هو أحيانا، و هادئ أحيانا أخرى، صندوق الحب، صندوق الصداقة، صندوق العائلة، صندوق العلم، صندوق الدين، صندوق الحزن، صندوق الماضي، صندوق المستقبل، صندوق الإخلاص.... 

و حينما تفتح هذه الصناديق تستطيع رؤية نور بديع، هذا النور هو الذي يجعل كل تلك الصناديق باختلافها رائعة و مشعة، إنه الأمـــل..

 الأمل هو النقطة المشتركة بين الصناديق و هو نقطة الاستمرارية في الحياة، فلولا الأمل و بغض النظر عن نسبته .. لتوقفنا عن الحياة منذ زمن .

"عمل بدون أمل يؤدى إلى ضياع العمل وأمل بدون عمل يؤدي إلى خيبة الأمل فسعادة العمل تجدها مع الأمل وروعة الأمل تجدها في العمل". د.إبراهيم الفقى رحمه الله.

 أومي
{ leila shadin } في : 4 mars 2013 à 03:23 a dit…

أعتقد أنك تكتبين لي فقط :)

ابتسمتُ هنا ..

{ oumi } في : 4 mars 2013 à 19:19 a dit…

لي الشرف أن أكتب لك عزيزتي

ابتسمت لابتسامتك <3

 

^__^

ملاذيات قديمة ~

Follow us

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner