م ــــــلاذي .. ~

.๑. سريعة .๑.
" أعود لأكتب ، و أكتب لأعيش ، و أعيش لأحقق غاية الإله " أومي

أنصفني الله يوم ظلمني عباده




بعد ما حدث ، أدركت أنني مظلومة و أنني لا استحق ما حصل ، ليست أنانية مني و لكن فقط حق من حقوقي البسيطة ، بلعت الموضوع بصعوبة تامة ، أو هكذا أوهمت نفسي ، لكن الحادث لم يغب عن عيناي قط ، لم أكن أفكر في أي شيء آخر ، و كعادتي اتخذ الصمت حلا أوليا ، فكرت ثم فكرت .. اعتقدت أن هذا كله عقاب من الباري ، ربما يريد تطهيري من ذنوبي ، ربما يريد أن يفتح عيناي  لأمر آخر لا اعلمه ، ربما يمتحن قوة صبري ، لكن كان هناك إحساس مصحوب بإدراك قوي أن الأمر لا يتوقف عند كل تلك الفرضيات .

مر يوم آخر و أنا لازلت على حالتي ، كنت اشعر و كأنه وضع فوق صدري سندان من الحجم الكبير يمنعني من التنفس ، يشعرني بالاختناق ، و لا احد حولي يستطيع فعل شيء .
خرجت باحثت عن هواء ، عن أكسجين أنعش به رئتاي ، في لحظة لم استطع كتم الصرخة داخلي أكثر ، بكيت أجل بكيت وحال لساني يقول ، يا رب اعلم أنني مقصرة في حقك ، لكن هذا كثير ، كثير ، فوق طاقة استحمالي ، لقد استحملت كثيرا الهي أصفني .. فقط أريدك أن تنصفني .. اكره كوني مظلومة ، وكان ذاك دعائي...

في اليوم التالي ، تلقيت اتصالا ، اتصال جعل قلبي ينبض بسرعة ، وأتنفس الصعداء ، لكني بالرغم من ذلك لم أكن متفائلة تماما ، لان الموضوع لم ينتهي ، بل بدأ ..
وبعد مرور أسبوع ونيف ، كنت واقفة أمام من ظلمني مخبرا إياي انه اخطأ ، وان الخطأ سيصلح قريبا ، أخدت نفسا عميقا ، ابتسمت من أعماق قلبي ، حمدت الله كثيرا ، شكرته .. الهي أنصفني ..

ذاك اليوم كنت اكرر ، أنصفني الله يوم ظلمني عباده  .
{ أسامة . oussama } في : 13 juillet 2012 à 13:28 a dit…

ينصفنا الله دائما و ليس في مناسبات معينة

{ oumi } في : 13 juillet 2012 à 14:23 a dit…

بالتأكـــيد :)

 

^__^

ملاذيات قديمة ~

Follow us

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner