م ــــــلاذي .. ~

.๑. سريعة .๑.
" أعود لأكتب ، و أكتب لأعيش ، و أعيش لأحقق غاية الإله " أومي

الى أي العوالم أنتمي؟؟






الان ، فقط الان ، أدرك تماما انني لا انتمي لذلك العالم ، لا انا منه ولاهو مني، بالرغم من ماضي الصارخ ، ماضيي الشاهد على انني ولدت في تلك المدينة و جزء من طفولتي امضيته في ذلك الحي الشعبي ، ذلك الحي الذي يحمل بين بيوته الكثير من الاسرار الغريبة ، كثيرا ماكانت تسالني  والدتي مالذي يجعلك تحبين ذلك العالم؟..وكانت اجابتي فقط هكذا احبه لانه مني ,,,ودائما ماينتهى نقاشنا بغضبي واستغرابي من والدتي، لكن الان ، اعود الى كل ماقالته لي ، لاج دانني وصلت الى النتيجة نفسها ، بالرغم من عيشنا هناك الا اننا لا نتمي اليه، اليوم صباحا ، كنت ارى ازقة تلك الشوارع ، اتامل في الناس ن ولا أجد احدهم يشببهني لا من قريب ولا من بعيد، ادخل ذلك البيت الذي منه جاء والدي ، والذي فيه عشت تلك الطفولة، لااكتشف انه عالم مزيف ، عالم الاقنعة ، والسيادة للرجل ، وتلك الكلمة التي اكرهها ،{ نتا الاول اسيدي للي بغيتي} . عالم  اصحابه مهمومين فقط بما سنطبخ اليوم؟ ،كانت تلك صدمة كبيرة، كل مارايته ،رايته منذ زمن ، لكني لم استنكره ، كنت اقول هو نمط حياة ، هو فعلا نك حياة ولكنه والان بعد نضح عقلي كفاية لتمييز بين العوالم   ، اجل لقد نضجت ، وادركت مؤخرا انني لا انتمي له ، ما اريد ان اعيشه غير موجود فيه ،عالمي يرتكز على مبادئ معينة، عالم فيه كل شي محدد ، فلماذا صديقتي الصدوقة ، كنت اشعر بالضيق و الاختناق ، مر شريط الماضي بين عيناي ، والشوارع و الناس و تلك البويت امامي ، كلها كانت تلعب في راسي ، كلها متناقضات ، قررت التوقف عن التفكير ، و الاقرار بانني لست منهم بالرغم من ان ماضي هناك ، ولكني ساتركه مجرد حكاية تروى ، ويقال لها { كان ياماكان} ، لن انكره فهو بداية حياتي ، تارخي الذي لا يمكن تغييره ، فانا لم اختر اين اولد ولا متى اولد . ولا من هم والداي؟،،،،لكنني املك اختيار حياتي الان بكل المواضفات التي اريد ، ولا حق لاحد بالتدخل في هذا ، ايا كان .

 

^__^

ملاذيات قديمة ~

Follow us

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner