م ــــــلاذي .. ~

.๑. سريعة .๑.
" أعود لأكتب ، و أكتب لأعيش ، و أعيش لأحقق غاية الإله " أومي

كلمة شكر،،~ْ


ك ـلمة شكر:

الحقيقة انني كنت اريد ان اكتب كلمات منذ زمن ليس ببعيد، وهاهي الفرصة تأخذني لفعل ذلك الان وكم انا سعيدة بهذا:
أريد شكر الصديقة زحمة حكي التي بالفعل تشرفني بزيارتها وبصماتها التي تجعلني سعيدة حقا، فشكرا لك غ ــاأأليتي زحمة حكي ، { ولا تقطعينا لوولز},
الصديقة الثانية التي اود شكرها هي حبيبتي الغالية خديجة ، عزيزتي والله~ تشرفني بمتابعتها للمدونة و البصمات  التي تتركها ، {كوني بالقرب دائما },
ولا يعني بالتاكيد ذكري للصديقتين نسياني لمن شرفني هنا ، فالـ 17 لا تعني لي مجرد رقم، بل هو تحقيق لهدف كنت اصبوا اليه ، اضافة الى ذلك ان المدونة تلقى اهتماما ، ونطمح للمزيد طبعا ولتفاعل اكبر, فكونوا دائما متابعين مخلصين ,
أعلم ان هناك متابعين من وراء حجاب ، اريد فعلا شكرهم على زياراتهم ،،والله انها تشعرني بالفر ح ، فتابعوني
أعلم انني اتاخر ، ولكن هي ظروف تجعلني كذلك ،
كثير من الاصدقاء الاعزاء يسالون عن حاليـ،، وعن اخر اخباري
اليكم يامن سكنتم قلبيـ:
انا بخير والحمد لله ، الفترة الاخيرة كنت تعبانة جسديا ونفسيا ، ضعوطات كثيرة ، أحاول تجاوزها،
بدأت الدروس تزداد صعوبة ،،مما يعني تركيز اكتر واكتر ، ومذاكرة لوقت اطول،
فلو سمحتم ، دعواتكم لي بالتوفيق و التميز ،
هذا كل ما لدي

على مستوى المدونة ، غيرت الستايل مثل ما رايتم
اخبروني ما رايكم فيه؟
الحقيقة لست مقتنعة به ،،واريد تغييره ، حالما اجد ما هو افضل وما يمثل نفسيتي وشخصيتي ،
كنت افكر جديا بتصميم قالب خاص بي ن لكن وجدته يأخذ وقت طويل وانا في امس الحاجة للوقت ،
ايضا سأضيف تصنيفيين :  ، فلم شاهدته، هدايا
لدي فكرة تلوح في راسي ن وهي صفحة خاصة بالمدونة في الفيس بوك ،، ستكون ك فان بيج ، سيتم ارداج فيها كل ما يتم كتابته هنا ،
ما رايكم؟

اترككم الان في حفظ الله ورعايته
كونوا دائما بالقربـ،،
اميمىة

 

^__^

ملاذيات قديمة ~

Follow us

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner