م ــــــلاذي .. ~

.๑. سريعة .๑.
" أعود لأكتب ، و أكتب لأعيش ، و أعيش لأحقق غاية الإله " أومي

أشعر بك معي ،،{ياخالقي}~


أشعر بك معي ،،{ياخالقي}~
*
*
أنا سعيدة جدا جدا...حينما كنت في العاصمة ونواحيها كان الجو معتدلا ..صحيح انه صيفي ولكنه دافئ لكن حينما عدت هاهنا الى الجنوب صدمت بقسوة الحرارة التي لم اتحملها ..حيث اقضي اليوم كله وانا نائمة على الارض...من اجل  الاستمتاع ببعض البرودة ناهيدك عن {الدوشات} التي اخدها ...الحقيقة كان ذلك مرا جدا ومملا كيف ل كانتقضي 24ساعة وانت نائم لاتستطيع ان تقوم باي شئ بسبب الحرارة؟...
لذلك كنت كلما يشتد علي الحر ادعي اله بان تمطر ..ويضحك الجميع علي ويقولون لي المطر في عز الحر ...ماهذه الدعوة ؟؟
كنت اجيب بعصبية ..لاشي صعب على الله ..انه رجاء صادق والله....وهكذا مرت بضعة ايام و انا على هذه الحالـ والدعوة هي نفسها لاتتغير.
البارحة فقط ..تغيير الجو وبرد قليلا ..عشقته كثيرا واحسست بالحيوية تدب في اوصالي من جديد ..لكن المفاجاة  هي التي حصلت اليوم...بدا اليوم باردا لدرجة انني لم استطع ترك نافذة غرفتي مفتوحة كما افعل  عادة ...وبعدها  تغيير الجو تماما واصبح  لون السماء حمراء..ثم بعد ذلك هطل المطر..اجل هطل المطر...الحقيقة انني احسست بالفرح من اعماق اعماق قلبي...لقد استجاب الله دعوتي فعلا ...يالله ....جاءت امي الى غرفتي وقالت : عليك ان تكوني سعيدة استجاب الله لدعوتك....
انه لشعور غريب...وعجيب..في ان ..تشعر بقرب الله منك وانك مهم بالنسبة له ...يالله
عاجزة فعلا عن وصف فرحتي بهذا...رغم ما قاله والدي عن هذه الامطار حيث ستكون الفرصة سانحة للعقارب وبالتالي يتوجب علينا الاحتياط والحذر..وغلق الابواب جيدا...ولكن كل هذا لايهم بالنسبة لي...


...........................................................................................{ما أروع ذلك}........

 

^__^

ملاذيات قديمة ~

Follow us

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner