م ــــــلاذي .. ~

.๑. سريعة .๑.
" أعود لأكتب ، و أكتب لأعيش ، و أعيش لأحقق غاية الإله " أومي

رحيل مفاجئ،،قصة قصيرة جدا بقلمي


رحــيــل مــفاجــئ
قصة قصيرة جدا،،،بقلمي

عندما دق الجرس،،، ذهبت هي مسرعة بدون اية كلمات ..لم ينتبه أي احد لها .غادرت من هذا العالم الى ذلك العالم البعيد الذي لا يعرفه احد سواها.سرت دقائق قليلة ،صديقتها انتبهت لهذا الاختفاء الغريب ،قررت البحث عنها،ففتشت،سألت الكل عنها.ولكن ما من إجابة .هي اكنت تذهب بخطوات بطيئة لكنها كانت واثقة ،الى الامام كانت تسير ،والدموع على خديها تسيل ،،كل من رأها قال انها لم تلتفت الى الوراء قط.

صديقتها قررت ان تعود،وتنتظر دق الجرس فهو الوحيد الذي سيعيدها ،مرت الدقائق كانها ساعات،و مرت الساعات كانها سنوات،،،، . و اخيرا دق الجرس،ولكن اين هي؟؟ إلى الان لم تحضر؟،،تسالت صديقتها كثيرا ،فإن كان الجرس هو الوحيد الذي سيعيدها ، فها هي الان لم تعد ولربما لن تعود .

جلست صديقتها منهارة خائفة،ومستغربة.كانت دموعها الاحارقة تسيل من عينيها على خديها بدون توقف لم تكن تلملك من الامر شيئا ،غير الانتظار .فقررت ان تنتظر رفيقة دربها التي اختفت دون سابق انذار.أما هي فقد كانت تسير بخطواتها الثابتة الى عالمها الذي لطالما اشتاقت ان تعيش فيه . كانت تعلم انها تركرت احبابا في هذا العالم ينتظرون، يتسألون ،،،لكن كان لا بد من الرحيل . رسمت على وجهها ابتسامة راضية مع دموع منسكبة ،وقلب خافق بالفرح والحزن في ان واحد .

صديقتها المسكينة لا زالت نتنتظر ،،،،على أمل أن تعود الى هنا في يوم من الايام،،،ومن يدري ؟؟

 

^__^

ملاذيات قديمة ~

Follow us

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner