م ــــــلاذي .. ~

.๑. سريعة .๑.
" أعود لأكتب ، و أكتب لأعيش ، و أعيش لأحقق غاية الإله " أومي

م ـــشاعر م ــختلطة



م ـــشاعر م ــختلطة
،،،،،،}{أأأه 
ثم أأه من تلك الل
أهو الشوق و الـ ح ـنين
ام هو الحزن و الكأبة
ام تراهاأأــ هواجس وتخوفاأتـ،،
من الــ ح ــياة 
ام هو غضبـ واستنكارـ
ماعساها تكون تلك المشاعر التي تدب في صدري 
قوية هي ،،غاضبة 
تخنقني،،لا أكسجين 
مزمجرة كالبحر في الخريفـ،،
أهي مجرد أحاسيس بالية؟
ام انها استنتاجات لواقع أعيشه الان؟
بكل تناقضاته 
ومحاولة ربما هي نصف ناجحة
كي أتكيف مع الــ ح ــياة الجديد
صمت رهيب بــ ع ــد كل تلك الاسئلة
فلا إجاباتـ،،
صمت،،،صمت
سكون،،،سكون
ازداد تيها كلما طرحت الاسئلة
اجل انا تائهة
وسط دوامة هذه المدينة التي لا ترحم
السرعة ،،،اللازمن،،
ضائعة بين شوارعها الكبيرة
المزدحمة بالسيارات والشاحناتوالناس
فلا أحد ساكنـ،،،
حركة ،،اينما تولي وحهك هناك حركة
ومع ذلك لا إجابة
تائهة انا ،،ضائعة انا،،
بين اسوارها الصامدة
تلك الاسوار هي بقايا تاريخ عريق
تاريخ منسي
اجل منسي ،،كنسياني لنفسي 
لاحلامي،،مالذي يحصل بحق الله
أين هي نفسي؟
وحلمي الذي بذلت جهودا كي اصل عتبة بابه
اين انا؟
ولماذا اتووه من أصله؟
هناك توجد علامة لاسم ذلك الشارع،،ذاك الحي،،تلك الاقامة،،
ولكن ،،،،،،
أين هو اسمي؟

 

^__^

ملاذيات قديمة ~

Follow us

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner