م ــــــلاذي .. ~

.๑. سريعة .๑.
" أعود لأكتب ، و أكتب لأعيش ، و أعيش لأحقق غاية الإله " أومي

جو مرح وفرح}~


---------------------------------------------------------------{...}
يسود جو من الفرح والمرح جو بيتنا ، والسبب هو أنا .حسن لست أنا ا ناولكن دراستي بالعاصمة ...فوالدي يضحك ويقول أنت ستبتعدين عنا الآن و ستسكنين في الداخلية هناك حيث المكان مقرف وغير نظيف ...وعليك أن تتأقلمي مع الفتيات اللاتي سيسكن معك
أما والدتي فتقول لقد كانوا يقدمون لحم الجاموس لنا حينما كنا ندرس هناك ..وهو الشيء نفسه الذي سيحصل معك ..لحم جاموس منذ التسعينيات ....أما أختي العاشقة للأكل والطبخ فتقول لي هل ستأكلين يا اميمة هذا اللحم؟ المسكينة ستعودين بوزن الريشة ااه كم أشفق عليك ،،أما أختي الصغيرة فتطلب مني أن آخذها معي ..لأنها تعتقد أنني مسافرة...والحقيقة أنني بينهم أتيه ولا اعلم هل أصدق أم اضحك لهذا،،يأتي والدي بجدية ويقول لي عليك ان تحظري {البلاتو} وتعالي كي اعلمك كيف يسر الطلاب ويصطفون واحدا تلو الاخر منتظرين دورهم في الاكل،،نظرت اليه باستغراب وقالت وهل انا سأذهب الى سجن ؟
قهقه كل من ابي وامي وقلا احسنت يا ابنتي ..هذه هي سجن..انها كالسجن يا اميمة.
قطبت حاجبي وقلت لحظة ان كان الامر هكذا فانا لن اسكن في الداخلية لا اريد اكل لحم جاموس ولا اريد رؤية الصراصير ..قاطعني والدي قائلا صراصير ..ان كان على الصراصير فانت محظوظة ...عليك ان تتحدثي على الفئران ..
قلت له بلهجة مسكين لالا ارجوك لا تقل هذا ...لقد غيرت رأي ولن اسكن بالداخلية ..لا اريد ..مستحيل
ضحك والدي وقال مازحا اذا ابقي هنا واجلسي بجانبنا فهذا افضل ،،نظررت اليه بنظرات غاضبة وقلت ماذا؟
لدي هدف وعلي تحقيقه ولن ابقى هنا ابدا..انت تعلم كم اكره هذا المكان وادعو الله ان اخرج منه  ..و اليوم الذي تاتي فيه هذه الفرصة اجلس
مستحيلـ،، قالت امي اذا عليك ان تجهزي نفسك جيدا لما سيواجهك هناك..عليك ان تتقبلي الواقع والا تنكمشي على نفسك .
وهكذا يمر اليوم ..ونحن على هذا المزح الذي حقيقة يجعلني متخوفة مما ينتظرني هناك،...كثيرون يقولون ان الداخليات ليست اماكن مناسبة للدراسة وان اكلهم غير صحي..فهم مثلا يطيخون بالصودا التي تجعل من الناس نيام واحيانا تسبب لهم في ظهور حب كحب الشباب في الجسم باكمله..الحقيقة كلما اتذكر هذا ينتابني شعور بالغثيان و الخوف.
أمل ان تكون داخلية تلك الكلية جيدة فهم يقولون ان لها شانا وانها جيدة....من يدري ؟؟
سأحكي لكم حينما اذهب هناك باذن الله  هههههه
-------------------------------------------------------------------------------{...}

 

^__^

ملاذيات قديمة ~

Follow us

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner